الطبوبي: 3 بنوك عالمية ستغادر تونس و الاتحاد يعلم أن وزيرا سابقا في حكومة الشاهد يقود حملة تشويه وتشهير إلكترونية ضد الاتحاد

أكد اليوم الجمعة، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أن 3 بنوك عالمية قررت مغادرة تونس رغم عدم وجود توترات اجتماعية واحتجاجات في القطاع البنكي.

وشدد نور الدين الطبوبي خلال إشرافه على مؤتمر الجامعة العامة للبنوك والمؤسسات المالية، على أن مغادرة هذه البنوك لها تداعيات سلبية على صورة تونس.

و قد سخر نور الدين الطبوبي اليوم بالحمامات من الحملة التي طالت الاتحاد العام التونسي للشغل مؤخرا واستهدفته بالسب والشتم، وتوجّه الطبوبي بالخطاب لأطراف لم يفصح عن هويتها قائلا:”أحنا كان نقوموا نهار وما تسبوناش نتحيروا عليكم”.وفي سياق متصل، قال الطبوبي إن “الاتحاد يعلم عن ثقة أن وزيرا سابقا في حكومة الشاهد يقود حملة تشويه وتشهير إلكترونية ضد الاتحاد”.

وأكد أن ”الهجمة الالكترونية من خارج الوطن مموّلة بعملات أجنبية”.واعتبر الطبوبي أن الهجمة التي تستهدف الاتحاد العام التونسي للشغل وقياداته تأتي على خلفية ما أعلنه حول تقديم برنامج انتخابي وتكوين مراقبين فضلا عن مساهمته في دعم حملة تسجيل ناخبين جدد، وقال :” مليون ناخب جديد ومراقبون للاتحاد في كل مكاتب الاقتراع أمر أقلق راحتهم جدا”.


مقالات مرتبطة