المحامية ليلى حداد بعد فوزها بمقعد عن دائرة مدنين : شكرا لحركة الشعب التي منحتني الثقة وراهنت علي

بعد فوزها بمقعد عن دائرة مدنين، كشفت المحامية ليلى حداد في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع الفايسبوك المجهودات التي بذلتها حركة الشعب فضلا على اصدقائها وزملائها وعائلتها من أجل نجاحها في الانتخابات التشريعية. وذكرت الاستاذة حداد ما يلي..

“تأخرت في كتابة كلمات الشكر والامتنان للجميع لاني لم اجد القدرة وانا انتظر بفارغ الصبر صعود صديقي واخي فتحي غرس الله حتى اشعر بان حلمي تحقق بثلاثي شرس قادر على حمل الامانة وثقة الناخبين ولعلي رفقتي لاخوتي حال دون الاستمتاع بلحظة النجاح بعد عدم نيل حركة الشعب مدنين المقعد الثالث الذي كانت جديرة به..

ولكن بعد الاعلان النهائي عن نتائج الانتخابات بدائرة مدنين وحصول حركة الشعب على مقعدين لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر والامتنان لكل المواطنين الذين منحوا ثقتهم لحركة الشعب في كل ربوع مدنين وجربة وجرجيس وبن قردان وبني خداش وبوغرارة وسيدي مخلوف وحيسي عمر وكل القرى التي جددت ثقتها فينا واقول ان اصواتهم عزيزة على قلوبنا وهي امانة لن نفرط فيها سوى بتحقيق كل مشاغلهم ومطالبهم.. ونحن على العهد فيما وعدناكم به في كل لقاءاتنا بكم وسنكون صوتكم في قبة البرلمان..

كما اتقدم بالشكر لكل ابناء حركة الشعب بكل مكاتبها التي كانت سندا لي وشعرت باني في حضن عائلتي التي استماتت على طول الحملة الانتخابية في نجاح القائمة رغم الظروف الصعبة شكري خاص الى كل اعضاء، مكتب حركة الشعب بميدون وحومة السوق واجيم ومكتب حركة الشعب بجرجيس وبالاخص حرائر حركة الشعب ومكتب بن قردان واقول شكرا لانكم راهنتم علي وعميق امتناني الى كل من اخي سالم بوصريح ورضا بيولي وفتحي غرس الله والدكتور علي هويدي فهم رجال في زمن خذل فيه الكثير ولكن الحمد الله رفعت رؤوسكم ومسحتم عرق تعبكم والوجع الذي في داخلكم..

اتقدم بالشكر والامتنان الى صديقي ورفيقي في الحملة والذي لم يتخلى عني يوما حميده سالمي وكل من اخي بشير السالمي ونجيب السالمي..
ولا يمكنني ان اتجاوز أصدقائي للعرفان لهم بما بذلوه من اجلي فتحي الطرابلسي ونورالدين الزلطتي يوسف فيلالي و نزيه الدمدوم وكوني بوعبيد ونجيب محضاوي وسمير شفرود ووليد بن صالح وكل اصدقائي الذين غابت اسمائهم لحظة كتابة الكلمات كنتم عزوتي في الشدائد و رافدا مهما في تجربتي..
الشكر الموصول الى ابناء عمومتي في مدنين وجربة وبن قردان واخوالي وعائلتي المصغرة اشقائي

قد تطول قائمة اصدقائي واعجز عن شكر الجميع في كل ربوع هذا الوطن الحميل الذين دفعوني برفق نحو مواصلة المشوار و خوض هذه التجربة السياسية التي اثرت علاقاتي ونحتت داخلي باكثر وعي لمشاكل وهموم ابناء الوطن
تغيب الكلمات لتسجيل حجم الحب والفرح الذي احسسته من اهلي كلما تنقلت بين ربوع ارياف وقرى مدنين وشعرت ان رغم التعب فان احساس قوي يدفعك بان تكون بلسما لكل همومهم واملا في زرع حلم جميل

شكرا لحركة الشعب التي منحتني الثقة وراهنت علي زهير مغزاوي واخي ومعلمي سالم لبيض الذي احتواني بكل حب في هذه التجربة السياسية الفريدة سعيدة جدا ان اكون بينكم معززة لخط الدفاع عن مصالح الوطن وسيادته وتكريس العدالة الاجتماعية والتميز الايجابي بين الجهات
مكالماتكم و رسائلكم وتهانيكم عطر فاح في وجداني دمتم احبتي”.

وفي نفس السياق، ذكرت الاستاذة حداد النتائج الأولية النهائية لحركة الشعب بدائرة مدنين:

بنقردان 2084
بني خداش 394
جربة أجيم 640
جربة حومة السوق 3361
جربة ميدون 2102

جرجيس 8316
سيدي مخلوف 539
مدنين الجنوبية 2886
مدنين الشمالية 1583
المجموع 21905

مقالات مرتبطة