بمناسبة شهر رمضان OPPO تطلق عروض خاصة لهاتفيها A7 وF9

أطلقت الشركة الصينية لصناعة الهواتف المحمولة، OPPO، عرضين خاصين لشهر رمضان 2019 لهاتفيها: A7 وF9. حيث تشمل العروض تخفيضات استثنائية تبلغ 699 دينار تونسي بلا من 799 دينار تونسي لهاتف A7 و849 دينار تونسي بدلا من 999 لهاتف F9.

A7 ميزانية منخفضة للذكاء

OPPO A7 هو هاتف متوسط للمستخدمين الذين يرغبون في شراء هاتف ذكي مع أداء جيد ولكن بسعر منخفض.  تصميمه الجميل يجعله ناعم ولامع مع شاشة (Corning Gorilla Glass) التي تمنحه صفة الهاتف خفيف الوزن بتصميم أنيق مقاوم للصدمات والخدوش. تتيح لك شاشة Waterdrop بحجم 6.2 بوصة الاستمتاع بمشاهدة أكثر راحة وتجربة أكثر غامرة لعشاق ألعاب الهواتف الذكية.

تم تجهيز A7، بجهاز استشعار مزدوج من 13 و2 ميجابيكسل. بالإضافة الى الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0. تم وضع قارئ البصمات في الخلف، ويطل على شعار العلامة التجارية. يتمتع هذا الهاتف بعمر بطارية طويل: 4320 مللي أمبير في الساعة، ومعالج Qualcomm Snapdragon 450، مخصص لتحسين نطاق وجودة الصور للهواتف الذكية متوسطة المدى. لقد جاء A7 لتوسيع سلسلةA ، لتحقيق نجاح كبير وقد تم إطلاقه مؤخرًا في تونس.

3

هاتف F9 ، الراقي بسعر تنافسي

هاتف أكثر من أنيق وتصميم OPPO F9 يحبس الأنفاس بألوانه الجذابة وأنماطه التي تجعله أجمل من سابقاته. يتميز الهاتف بشاشة Waterdrop ضخمة بحجم 6.3 بوصة تتميز بشق صغير يضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل. لضمان صورة سيلفي رائعة الوضوح! بالنسبة للكاميرا الخلفية يحتوي F9 على مستشعرين، 16 ميجابيكسل رئيسيين و2 ميجابيكسل للحصول على تأثير (Bokeh). تبلغ طاقة البطارية غير القابلة للإزالة في الهاتف 3500 مللي أمبير في الساعة وتدعم خاصية شحن فلاش VOOC. تم تجهيز F9 بأحد أفضل المعالجات، Mediatek Helio P60. إنه يوفر كفاءة طاقة مذهلة لإطالة عمر البطارية والأداء المتطور. تم إطلاق F9 رسميًا في تونس في ديسمبر 2018. وهو يمثل بداية تكامل تقنية OPPO للشحن السريع.

1

مقالات مرتبطة