زياد الهاني يكشف عن الشخص الذي فوضه نبيل القروي لتوقيع العقد مع الشركة الصهيونية


كشف الصحفي زياد الهاني في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك، اليوم الخميس 3 أكتوبر 2019، عن التونسي الذي فوضه نبيل القروي لتوقيع العقد مع الشركة الصهيونية..


وفي ما يلي نص التدوينة:
من هو محمد بودربالة الذي أمضى عقدا بمليون دولار لفائدة نبيل القروي مع آري بن مناشي رئيس شركة “ديكنز ومادسون” المسجلة في كندا، للقيام بحملة ضغط وترويج للمرشح الرئاسي التونسي في الولايات المتحدة من ضمنها مقابلة الرئيس دونالد ترامپ، وعدد من الدول الأخرى؟
العقد الموقع في 19 أوت 2019 والمسجل بموقع وزارة العدل الأمريكية، قيمته الجملية مليون دولار، تم دفع 250 ألف دولار منها والباقي وقدره 750 ألف دولار يتوجب دفعه قبل منتصف شهر أكتوبر الحالي.
عملية البحث التي قمت بها في موقع “لينكد إن”، أفضت إلى النتيجة التالية، فهل يكون هو المعني بالأمر؟
قمت بإحاطة رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، وأنتظر منه التحرك بصورة عاجلة للتثبت والتأكد من الموضوع نظرا لخطورته.
*موقع “لينكد إن”:
محمد بودربالة
المدير المالي / نائب المدير العام لشركة ڥيراكس (الاستراتيجية – المالية – العمليات – تنمية الأعمال – الموارد البشرية).
باريس 08 ، إيل دو فرانس ، فرنسا
شركة رائدة في مجال الرؤية والديناميكية تنجز تنفيذيًا للإدارة المالية ، وقيادة الموارد البشرية والعمليات التجارية تقدم أكثر من 17 عامًا من الخبرة التقدمية في دور الريادة المالية العالمية ومستشار مجلس موثوق به ، مما يؤدي إلى تحقيق مكاسب هائلة في الأداء من خلال العديد من شركات التصنيع الدولية المختلفة. زيادة قيمة المساهمين من خلال التحول القوي في استراتيجية الأعمال ، وتبسيط العمليات التجارية ، وتنفيذ قواعد اللعبة التي تحقق المبيعات وزيادة الكفاءة.
مؤهلات قوية في تطوير وتنفيذ الضوابط المالية، وتحسين العمليات، أداء سجل الأداء في الأعمال، تخطيط موارد المؤسسات، ذكاء الأعمال وتحليلات، إدارة الموارد، اتصال قوي ومهارات التعامل مع الآخرين ، تحليل SWOT ، إستراتيجية التحول وخريطة الطريق، التخطيط الاستراتيجي والقيادة التنظيمية بالإضافة إلى تحسينات في الإنتاجية، وثبت نجاحها مع زيادة المبيعات مع التحكم في النفقات.
حاصل على شهادة الماجستير من كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بتونس في 2001
• من مارس إلى أكتوبر 2003: مراقب عمليات في شركة “بريستول-مايرز سكيب” Bristol-Myers Squibb
• من نوفمبر 2003 إلى ماي 2010: مراقب مالي في شركة “فوريسيا” Faurecia
• من جوان 2010 إلى جانفي 2019: المدير المالي / نائب المدير العام لشركة “ڥيراكس” VIRAX.

مقالات مرتبطة